• الأسباب العشر الأهم لتجربة SharePoint Workspace 2010

    clip_image001
    هل تريد استخدامه أثناء التنقل؟ اصطحبNumber 1 in a Green Circle 30x27

    SharePoint Workspace معك.
    ألم يحن الوقت لإنجاز المهام وفقًا للجدول الزمني المُعد لها؟ يمكنك مزامنة مكتبات SharePoint 2010 وقوائمه مع الكمبيوتر ببضع نقرات فحسب. كما يمكنك تحديث المستندات والقوائم دون اتصال بسهولة، وكن على ثقة من أنه ستتم مزامنة التغييرات التي تجريها تلقائيًا مع الخادم عند العودة إلى حالة الاتصال.
    clip_image003

    إعادة تعريف طريقة عملك مع الآخرينNumber 2 in a Green Circle.
    مع التأليف المشترك، لن تضطر إلى العمل في الغرفة نفسها حيث يعمل نظراؤك لإنجاز المشاريع التي يعمل عليها الفريق. يمكنكم العمل معًا بشكلٍ متزامن في ملفات Word و PowerPoint المنشورة في SharePoint Workspace من مواقع مختلفة. ويمكنك توفير الوقت من خلال تحرير المستندات أو جداول البيانات أو العروض التقديمية أو المحتوى مع أشخاص آخرين، والتأكد من تخزين التغييرات وتحديثها في SharePoint Workspace وعلى SharePoint Server. ومع التأليف المشترك، يمكنكم العمل معًا بشكلٍ متزامن في ملفات Word وPowerPoint المنشورة في SharePoint Workspace من مواقع مختلفة.
    clip_image005

    العثور على ما تريد بسرعة وسهولة.Number 3 in a Green Circle
    يتضمن SharePoint Workspace 2010 تكاملاً فعالاً مع خدمة البحث في Windows، التي تتيح لك البحث بسهولة عن محتوى في النُسخ المحلية. ومع اعتماد الاستعلامات المخصصة، يمكنك تحديد النتائج بالطريقة التي تريدها بالضبط.
    clip_image007

    مراجعة المستندات وإدارتها بسهولة.Number 4 in a Green Circle
    يمكّنك اعتماد ميزات مثل "الإيداع" و"السحب" من التحكم بسهولة في مستنداتك. يمكنك أيضًا مراجعة الإصدارات المخزنة على الخادم بسهولة — ما يتيح لك التحكم بالمحتوى. كما يتم اعتماد ميزات مثل السحب والإفلات من أي مكان — حتى في تطبيقات Office أخرى مثل Outlook، في مساحة عمل مباشرةً!
    clip_image009

    العمل بكفاءة أكبر مع قوائم SharePoint السهلة الاستخدامNumber 5 in a Green Circle.
    يمكن أن تحتوي مساحات عمل SharePoint على معظم أنواع قوائم SharePoint القياسية، بما في ذلك: "المناقشات" و"الإعلانات" و"الارتباطات" والقوائم المخصصة. كما تتوفر إمكانية معاينة النموذج وتحريره عبر تقنية Microsoft InfoPath 2010. لن يتم إجراء أي تغيير على قوائم SharePoint المخصصة بواسطة InfoPath.
    clip_image011

    الوصول إلى مصادر البيانات الخارجية وإجراء تغييرات عليهاNumber 6 in a Green Circle.
    تُمكن "خدمات اتصالات الأعمال" في SharePoint الاتصالات بمصادر البيانات الخارجية — بما في ذلك حق الوصول للقراءة والكتابة إلى تطبيقات خطوط الأعمال. وعند إقرانها بإمكانية عمل SharePoint Workspace دون اتصال، يمكنك مراجعة البيانات الخارجية داخل SharePoint Workspace، والبحث عنها/تصفيتها/تجميعها، وإجراء تغييرات عليها أيضًا. ويعمل SharePoint Workspace على مزامنة تغييراتك مع مصدر البيانات الخارجية مباشرةً.
    clip_image013

    الحصول على إمكانية وصول سريع إلى محتوى SharePoint من مستكشف WindowsNumber 7 in a Green Circle.
    بعد مزامنة محتوى SharePoint مع الكمبيوتر، يمكنك الوصول بسرعة إلى الملفات نفسها من "مستكشف Windows". هذا الأمر يسهّل العمل على الملفات من موقع SharePoint أكثر من ذي قبل — من خلال استعراضها في المجلدات المحلية أو حتى استخدام الحفظ المباشر من التطبيقات إلى هذه المجلدات ذاتها.
    clip_image015

    Number 8 in a Green Circleالبحث عن تحديثات في لمحة سريعة.
    يسمح لك "شريط التشغيل" بعرض كافة مساحات العمل التي تكون عضوًا فيها بسهولة. يمكنك مشاهدة مساحات العمل التي يعمل بها أشخاص حاليًا، وتلك التي تحتوي على مواد لم تشاهدها. كما تتلقى تنبيهات بمحتوى SharePoint الجديد الذي تمت مزامنته مع الكمبيوتر الخاص بك.
    clip_image017

    إنجاز الأعمال بسرعةNumber 9 in a Green Circle.
    يعتمد الآن SharePoint Workspace 2010 "الشريط". باستخدام "الشريط" الجديد والمحسَّن، يمكنك الوصول إلى الأوامر المفضلة بسرعة وإنشاء علامات تبويب مخصصة لإضفاء طابعك الشخصي على تجربة نمط العمل. وفي طريقة عرض Microsoft Office Backstage™‎ الجديدة، يمكنك تعيين تنبيهات، ومشاركة حسابات وطباعتها وإدارتها ببضع نقرات فقط.
    clip_image019

    مشاركة الملفات مع أي شخص تقريبًاNumber 10 in a Green-Circle_30x30.
    لن تحتاج إلى الوصول إلى SharePoint Server لإنجاز عملك في SharePoint Workspace. فيمكنك إنشاء مساحات عمل Groove محلية لمشاركة المستندات مع آخرين ومشاهدة المحتوى الجديد أو المحدَّث أو غير المقروء بلمحة سريعة.
    SharePoint Workspace 2010: Groove screenshot

  • 0 Reviews:

    Post a Comment