• ما هي أنواع منتجات Microsoft Dynamics

    ما هي أنواع منتجات Microsoft Dynamics



     

    Microsoft Dynamics AX

    clip_image001[6]


    حلّ إداريّ شامل يزوّد الشّركات المتوسّطة والكبير بوظائف خاصّة بالمجال. صُمّم Microsoft Dynamics AX لتسهيل العمل عبر مواقع وبلدان مختلفة.





     


    Microsoft Dynamics GP

    clip_image002[6]


    يقدّم طرق موفِّرة لإدارة الأموال، التّجارة الإلكترونيّة، سلسلة التّجهيز، التّصنيع، المحاسبة، وعلاقات الزّبائن. هذا الحلّ يوفّر الكثير من الوقت ويربط بين مختلف عمليّات إعمالك بإستمرار.

     






    Microsoft Dynamics Retail Management System RMS

    clip_image004[6]


    يقدّم حلّ كنقطة بيع لتلبية حاجات البيع الفريدة. تقوم رزمة البرمجيّات القويّة هذه بتشغيل OSP وتطبيقات المتجر، كما يزوّد سيطرة مركزيّة للباعة وتكامل مع MS Office، Microsoft Dynamics GP، وتطبيقات أخرى


    Microsoft Dynamics NAV

    clip_image005[6]


    يساعد على تكامل العمليّات الماليّة، التّوزيعيّة، والتّصنيعيّة. إنّه حلّ مثاليّ للشّركات الّتي لَها عمليّات فريدة بحاجات خاصّة.

     






     


    Microsoft Dynamics CRM

    clip_image007[6]


    يمكّنك من إبقاء صورة واضحة عن الزّبائن من الإتّصال الأوّل خلال مرحلة ما بعد البيع. سيقويّ هذا الحلّ علاقاتك ويساعدك على تحقيق مستويات جديدة من النّمو بالمبيعات، التّسويق، ووحدات خدمات الزّبائن.







    Microsoft Dynamics SL

    clip_image008[6]

     

     


    مُصمّم للشّركات القائمة على المشاريع، الخدمات، والتّوزيع. ، يساعد على تسيير العمليّات بآليّة، تشجيع الأفرادعلى التّعاون وتزويدك بالنّظرة الصّحيحة لنموّ شركتك عبر إتّخاذ القرارات الصّائبة.

     





  • 0 Reviews:

    Post a Comment